Visit us on Google+

يوم راحة للعروس

يوم راحة للعروس

الهدوء والاسترخاء هما الطريقة الأنجع لمقاومة القلق والستريس، الذي تكون العروس دائما عرضة له خلال التحضيرات والاستعدادات لحفل الزفاف (قاعةالجوقالنكافةخياطةقفطان و ووو). حيث تجد نفسها، في ليلة العمر، بهالات داكنة وتقاسيم مشدودة وعلامات تعب لا يستطيع الماكياج إخفاءها.

لا بد من وقفة استراحة قبيل موعد الحفل، للاسترخاء والاستجمام والجمال في نفس الوقت لاسترجاع الحيوية والشباب واكتساب طاقات جديدة لدخول الحياة الزوجية.

دعوة إلى سفر من نوع خاص …

قبيل يوم الزفاف، إذا كنت قد اتبعت أجندة العروس ونظمت وقتك ومهامك، وبعد أن رتبت كل الأشياء، المواعيد وحتى المفاجآت، ندعوك إلى تخصيص يوم لك أنت وحدك، في أحد المراكز التي تهتم بالراحة والاستجمام، يكون نقطة فصل، استراحة، للاسترخاء والتأمل لأنك في حاجة إلى إعادة ترتيب الأشياء في رأسك وجلب موارد طاقية جديدة تهيئك إلى مواجهة متاعب يوم الزفاف، وحتى شهر العسل، ندعوك للقيام بسفر من نوع خاص، فريد ومتميز، قد يكون بجانب بيتك أو حيك أو مدينتك، المهم أن تستشيري قبيل اختيار الوجهة، حيث يكون الشرط هو الاهتمام والجودة والتميز في طرق الاهتمام بك وبراحتك.

وجهة خاصة…

بعد اختيار المكان الذي يناسبك تماما، تفرغي من كل المواعيد والالتزامات التي قد تعكر صفو يومك ولا تنسي أنه لك وحدك من أجل راحتك، فلا تسمحي لأحد أو لأي شيء بإفساده، واحرصي أن تختمي يومك بجلسة في بيتك مباشرة، للقراءة مثلا، وإذا جلست مع عائلتك أو زوجك، فحاولي تجنب الحديث في مشاكل التحضيرات التي ستعيد إليك الإحساس بالستريس والقلق والتوتر، فلا تضيعي اليوم المخصص، في الأصل لك ولراحتك فقط.

1. حمام الهناء

حمام-الهناءالحمام، خطوة أساسية وضرورية لجمالك وراحتك، تعطيك الاسترخاء اللازم والنظافة المطلوبة وتغمرك بالسعادة والرضا، وتجدد أفكارك وتحمس عزيمتك بتخليصك من أعباء جسمك وتفكيرك.

فسواء، اخترت حماما تقليديا، تركيا أو سبا – SPA، المهم أن تكون النتيجة واحدة، الراحة والاستجمام والتجدد. راعي أن تكون كل الشروط جيدة:

  • التأكد من نظافة المكان.
  • الإنارة الصحيحة الصحية.
  • الصمت أو أنغام هادئة أو تعبيرية.
  • التأكد من مصادر المواد المستعملة وخلوها من المكونات الاصطناعية أو المسببة للحساسية.
  • درجة حرارة المياة المستعملة المتكيفة مع حاجة الجسم ونوعية الجلد.
  • مدة الحمام لا يجب أن تكون طويلة، بل معقولة وكافية.

2. قدماك يستحقان كل العناية

قدماك-يستحقان-كل-العنايةغالبا ما نهمل أقدامنا أو نخصص لهما عناية سريعة وغير منتظمة بالرغم من أنهما أساسيان في حياتنا اليومية، يحملان أجسامنا بثقلها طول النهار وهما حبيسان في أحذية غالبا ما تكون ضيقة، عالية أو غير مريحة.

 لراحتهما وجمالهما، نقترح عليك حمام الورد، متبوعا بماساج لإزالة التعب، و كوماج لإزالة طبقات الجلد الميتة، ثم قناعا مغذيا ومهدئا قبل البيديكير ووضع طلاء الأظافر.

3. يداك عنوان جمالك

يداك-عنوان-جمالكيداك عنوان جمالك والمتحدث عن أسلوب حياتك والمترجم الأول لحديث روحك. في أحد أصابعك، ستضعين خاتم زواجك وعلى معصميك، ستتزينين بأساورك وساعتك.

احرصي على أن يكون ملمسهما ناعما، بشرتهما مصقولة نظيفة وأظافرهما مصانة وجميلة.

شرب السوائل ضرورى. الماء، الشايات بمختلف الأعشاب المساعدة للجسم على الاسترخاء والقوة والتخلص من السموم

وفي هذا الإطار، نقترح عليك حصة ماديكير متكاملة مع علاج للبشرة، وماساج وقناع لجمال جلدهما.

4. وجهك أولى

وجهك-أولىأنت، طبعا لست في حاجة لتذكيرك بضرورة العناية بوجهك، لكن التأكيد على هذه الخطوة بالذات ضروري، لأن أغلب العرائس، ينشغلن باستعدادات العرس، من: ملابس (قفطانتكشيطة – جلابة …)، ولائم، وغيرها وينسين جمالهن، أو يعتقدن أن الكوافير والماكياج يوم العرس كافيان لإعطائهما التألق والجمال المطلوب. العناية تبدأ بوقت مبكر، بالوقاية أولا من الأشياء التي قد تشوه الجمال، مثل السمنة، الإفراط في تناول الدهون والسكاكر، التعرض الطويل للشمس من دون حماية، وإصابة الوجه بالبثور أو الإكزيما.

إذا كنت تعانين من أدنى هذه المشاكل، لا تترددي في زيارة الطبيب واتباع علاج ملائم ومستمر.

5. لجسمك عليك حقوق

جسمك في حاجة ماسة للعناية والاهتمام، فهو في حاجة إلى الراحة والتجميل في نفس الوقت، الحمام خطوة حاسمة في عملية العناية هذه، ويبقى دور الكوماج، والماساج جد أساسي لتجميل الجلد وصقله وتحسين الدورة الدموية وتجديد الخلايا.

 نقترح عليك، من جهة، كوماج التألق بواسطة عصيدة فاكهة الباباي، ومستخلصاته الطبيعية، على طريقة Siam، التي تلين الجلد وتفتحه وتلمعه. ومن جهة أخرى، ماساج شرقي تقليدي، ومهدئ من زيوت الشرق الساخنة الغنية بطقوس على الطريقة المغربية.

اتصل بنا

الدعم الفني غير متوفر الان , اذا كان لديك استفسار فقم بارسال بريد الكتروني

نحن هنا لمساعدتك , اذا كان لديك اي سؤال تفضل !

اضغط للدخول للمحادثة